دونشيان نظام التداول


دونشيان نظام التداول اندلاع.
دونشيان نظام التداول اندلاع (القواعد والتفسيرات أدناه) هو الاتجاه الكلاسيكي النظام التالي. وعلى هذا النحو، قمنا بتضمينها في تقريرنا التالي، والذي يهدف إلى وضع معيار لتتبع الأداء العام للاتجاه التالي كاستراتيجية تجارية.
اتجاه الحكمة بعد صدور تقارير عن أداء مؤشر مركب يتألف من أنظمة الاتجاه التقليدية التالية (دونشيان برياكوت وغيرها) التي تمت محاكاتها على فترات زمنية متعددة ومحفظة العقود الآجلة، التي تم اختيارها من بين 300+ سوق العقود الآجلة أكثر من 30+ التبادلات التي الحكمة التداول يمكن أن توفر للعملاء الوصول إلى. والمحفظة عالمية ومتنوعة ومتوازنة على القطاعات الرئيسية.
ننشر التحديثات إلى التقرير كل شهر، بما في ذلك من دونشيان نظام التداول اندلاع.
وأوضح دونشيان نظام اندلاع.
ويستند دونشيان نظام التداول اندلاع على نظام السلاحف. ويستخدم المنطق السلحفاة، إلا أنها وحدة واحدة، لا تستخدم آخر التجارة هو حكم الفائز، لا تستخدم الارتباطات، ويستخدم مدير الحافظة ماسد لتصفية الصفقات.
نظام دونشيان يتداول على انقطاع مماثل لنظام دونشيان ثنائي القناة. هناك نوعان من أرقام الاختراق، وكسر أطول للدخول، واختراق أقصر للخروج.
يستخدم نظام دونشيان توقف استنادا إلى متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر). ويلاحظ أن مفهوم السلحفاة N قد استبدل بمصطلح "المدى الحقيقي المتوسط" (أتر) الأكثر شيوعا والمكافئ.
يتم إدخال صفقة عندما يرتفع السعر إلى أعلى أو أدنى من أيام X السابقة. على سبيل المثال، دخول اندلاع = 20 يعني أن يتم اتخاذ موقف طويل إذا كان السعر يضرب أعلى مستوى في 20 يوما. يتم اتخاذ موقف قصير إذا كان السعر يصل إلى أدنى مستوى في 20 يوما.
إذا تم تعيين إلى صفر، هذه المعلمة ليس له أي تأثير. إذا تم تعيين إزاحة الدخول في أتر إلى 1.0، لم يتم إدخال الموضع الطويل حتى يصل السعر إلى سعر الاختراق العادي، بالإضافة إلى 1.0 أتر. وبالمثل، فإن موقف قصير فاز & # 8217؛ ر دخلت حتى السعر يضرب سعر الاختراق العادي، ناقص 1.0 أتر. ويمكن تحديد قيمة موجبة أو سالبة لهذه المعلمة. وتؤدي القيمة الإيجابية إلى تأخير التأخير على نحو فعال حتى النقطة المحددة بعد عتبة الاختراق المختارة؛ فإن قيمة سالبة تدخل قبل عتبة الاختراق المختارة.
وتحدد هذه المعلمة المسافة من سعر الدخول إلى المحطة الأولية، من حيث أتر. يستخدم هذا النظام بشكل افتراضي سعر إدخال الطلب، وليس سعر التعبئة، كأساس لسعر الإيقاف. منذ أتر هو مقياس للتقلبات اليومية ونظام توقف السلاحف على أساس أتر، وهذا يعني أن نظام دونشيان يساوي حجم الموقف في مختلف الأسواق على أساس التقلبات.
وفقا لقواعد السلاحف الأصلية، تم إيقاف المراكز الطويلة إذا انخفض السعر 2 أتر من سعر الدخول. على العكس من ذلك، تم إيقاف المراكز القصيرة إذا ارتفع السعر 2 أتر من سعر الدخول.
خلافا للوقف توقف خروج خروج، الذي يتحرك صعودا أو هبوطا مع ارتفاع X - يوم أو منخفضة، ومحطة تعريفها من قبل إيقاف في أتر هو & # 8220؛ الثابت & # 8221؛ التي يتم إصلاحها أعلاه أو أقل من سعر الدخول عند الدخول. مرة واحدة مجموعة، فإنه لا يختلف في جميع أنحاء مسار التجارة.
لاحظ أن الصفقات يتم تصفيتها عندما يضرب السعر إما الخروج خروج، اندلاع دخول للاتجاه المعاكس، أو وقف في أتر، أيهما أقرب إلى السعر في ذلك الوقت.
يتم الخروج من الصفقات قيد التنفيذ عندما يصل السعر إلى ارتفاع أو أدنى من X - أيام السابقة. هذا المفهوم هو متطابق مع اندلاع الدخول، ولكن المنطق هو عكس: يتم الخروج من الصفقات الطويلة عندما يضرب السعر على انخفاض X - يوم، وتخرج الصفقات قصيرة عندما يضرب السعر أدنى مستوى في X - اليوم. يتحرك الخروج خروج (أو لأسفل) مع السعر. فإنه يحمي من الرحلات السعرية السلبية، وأيضا بمثابة وقف زائدة التي تعمل على تأمين في الربح عندما ينعكس الاتجاه.
لاحظ أن الصفقات يتم تصفيتها عندما يضرب السعر إما الخروج خروج، اندلاع دخول للاتجاه المعاكس، أو وقف في أتر، أيهما أقرب إلى السعر في ذلك الوقت.
يمكن تمكين هذه الخيارات أو تعطيلها مع توقف عمليات التعليق الأولية واستخدام معلمات الخروج العكسي. إذا تم وقف الأولي، ثم سيتم استخدام سعر وقف الأولي للخروج خلال التجارة. في حالة استخدام مخرج الإلغاء، سيتم الخروج من الصفقة إذا كان السعر يضرب اختراق الدخول للاتجاه المعاكس.
إذا تم تعيين إلى صفر، هذه المعلمة ليس له أي تأثير. إذا تم تعيين إزاحة الخروج في أتر إلى 1.0، لم يتم الخروج من الموضع الطويل حتى يصل السعر إلى سعر الاختراق العادي، ناقص 1.0 أتر. وبالمثل، لن يتم الخروج من المركز القصير حتى يصل السعر إلى سعر الاختراق العادي، بالإضافة إلى 1.0 أتر. ويمكن تحديد قيمة موجبة أو سالبة لهذه المعلمة. وتؤخر القيمة الإيجابية بشكل فعال الخروج حتى النقطة المحددة بعد عتبة الاختراق المختارة؛ فإن قيمة سالبة ستخرج قبل اختراق حد الاختراق.
حدد عدد الأيام لحساب أتر. هذا متوسط ​​متحرك أسي للنطاق الحقيقي. 39 يمثل 20 يوما وايلدر أتر.
هذا هو عدد أيام الجزء المتوسط ​​المتحرك الطويل لمؤشر الماكد.
هذا هو عدد أيام الجزء المتوسط ​​المتحرك القصير لمؤشر الماكد.
مؤشر الماكد نفسه هو المتوسط ​​المتحرك القصير مطروحا منه المتوسط ​​المتحرك الطويل. وسيسمح النظام بتداول طويل عندما يكون مؤشر الماكد أكبر من الصفر ويسمح بتجارب قصيرة عندما يكون مؤشر الماكد أقل من الصفر.
يستخدم هذا النظام مدير الأموال كسور الثابتة.
إصدار مخصص لهذا النظام.
يمكننا أن نقدم لك نسخة مخصصة من هذا النظام لتتناسب مع أهداف التداول الخاصة بك. اختيار المحفظة / التنويع، الإطار الزمني، بداية رأس المال & # 8230؛ يمكننا ضبط واختبار أي معلمة لمتطلباتك.
اتصل بنا لمناقشة و / أو طلب تقرير محاكاة مخصص كامل.
أنظمة بديلة.
بالإضافة إلى أنظمة التداول العامة، ونحن نقدم لعملائنا العديد من أنظمة التداول الملكية، مع استراتيجيات تتراوح بين الاتجاه على المدى الطويل التالية إلى المدى القصير انعكاس المتوسط. ونحن نقدم أيضا خدمات التنفيذ الكامل لحلول التداول استراتيجية مؤتمتة بالكامل.
يرجى النقر على الصورة أدناه لمعرفة أداء أنظمة التداول لدينا.
كفتك المطلوب الكشف عن المخاطر لنتائج افتراضية.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين.
واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المرتبطة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.
الحكمة التداول هو نفا المسجلين تقديم وسيط.
نحن نقدم خدمات الوساطة السلع العالمية، وإدارة العقود الآجلة التشاور، والوصول المباشر التداول، وخدمات تنفيذ نظام التداول للأفراد والشركات والمهنيين في هذا القطاع.
باعتبارها وسيط إدخال مستقلة نحافظ على علاقات المقاصة مع العديد من التجار لجنة العقود الآجلة الكبرى في جميع أنحاء العالم. تتيح لنا علاقات المقاصة المتعددة أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الخدمات ومجموعة واسعة من الأسواق بشكل استثنائي.
وتتيح علاقات المقاصة للعملاء إمكانية الوصول إلى الأسواق الآجلة، والسلع، وأسواق الصرف الأجنبي في جميع أنحاء العالم.
ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.

يوم التداول مع القنوات دونشيان.
فهم وتداول استراتيجيات قناة دونشيان.
قنوات دونشيان مفيدة لتسليط الضوء على الاتجاهات وكذلك فترات تتراوح عند التداول اليوم. وقد وضعت العديد من الاستراتيجيات على أساس قنوات دونشيان، ويتم مناقشتها أدناه، ولكن التجار اليوم قد تأتي أيضا مع استراتيجياتها الخاصة كما مؤشر متعدد الاستخدامات ويمكن تفسيرها بطرق مختلفة.
قناة دونشيان، التي أنشأها ريتشارد دونشيان، مؤامرات خط على ارتفاع وانخفاض الأسعار على مدى فترة محددة من الزمن، عادة 20 بارات الأسعار.
عند تطبيق المؤشر على الرسم البياني تشكل الخطوط قناة حول السعر الحالي. هناك أيضا خيار لإضافة خط ثالث بين الخطين العلوي والسفلي. هذا النطاق المتوسط ​​هو متوسط ​​خطوط القناة العلوية والسفلية.
يعمل المؤشر على جميع الأطر الزمنية، مثل الرسوم البيانية لمدة دقيقة أو خمس دقائق، ويمكن تطبيقها على الفوركس والأسهم والخيارات والأسواق الآجلة.
كيفية حساب القنوات دونشيان.
يتم رسم النطاقين العلوي والسفلي في أعلى وأدنى سعر على مدى عدد محدد من الفترات، مثل 20 شريط الأسعار.
لا يشمل المؤشر شريط السعر الحالي في الحساب. وبعبارة أخرى، إذا اخترت تطبيق المؤشر على أكثر من 20 شريط سعر، يتم حساب النطاقات وتخطيطها استنادا إلى 20 شريط السعر السابق.
على سبيل المثال، افترض أن المتداول يستخدم مخطط دقيقة واحدة، وكان أعلى سعر للسهم في آخر 20 دقيقة هو 125.50 دولار. أدنى سعر في ال 20 دقيقة الأخيرة كان $ 125.
المؤشر سوف يرسم خطا أعلى عند 125.50 $ و خط أدنى عند 125 $. وفي حالة إضافة نطاق متوسط، يتم رسمه عند 125.25 دولار.
يوضح هذا الرسم البياني قنوات دونشيان المطبقة على مخطط السهم لمدة دقيقة واحدة.
يوم استراتيجيات التداول للقنوات دونشيان.
دمج قنوات دونشيان في التداول الخاص بك باستخدام الاستراتيجيات التي وضعتها الآخرين، مثل تلك التي نوقشت أدناه.
أو، الخروج مع الاستراتيجيات الخاصة بك عن طريق اختبار المؤشر في حساب تجريبي.
وكثيرا ما تستخدم القنوات كوسيلة لإدخال الاتجاهات التي قد تكون ناشئة.
شراء عندما يتحرك السعر فوق خط القناة العلوي. بيع قصير عندما ينخفض ​​السعر تحت خط القناة السفلي. تحاول تقنيات الإدخال للاستفادة من الاتجاهات الصاعدة والنقاط الهابطة، على التوالي. النظر في الخروج إذا كان السعر يصل إلى منتصف الفرقة أو الجانب الآخر من قناة دونشيان بعد دخول.
في ما يلي أشكال مختلفة من الإستراتيجية الأساسية الموضحة أعلاه:
ليس كل التحركات فوق الشريط العلوي، أو قطرات تحت الفرقة السفلى، تضمن التجارة. أضف فلتر تجاري، مثل المتوسط ​​المتحرك، للمساعدة في تسليط الضوء على هذا الاتجاه. لا تأخذ صفقات طويلة إلا إذا كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك، ولا يأخذ إلا صفقات قصيرة إذا كان السعر أدنى من المتوسط ​​المتحرك. خلال الاتجاه الصاعد الثابت قد يراجع السعر إلى النطاق السفلي. هذا هو أيضا منطقة محتملة لشراء، منذ الاتجاه العام هو ما يصل. خلال اتجاه هبوطي ثابت قد تراجع السعر إلى النطاق العلوي. وطالما أن الاتجاه هبوطي، يمكن اتخاذ صفقات قصيرة بالقرب من الفرقة العليا. ويمكن أيضا استخدام النطاق المتوسط ​​لمثل هذه الإشارات التجارية. استخدام قناة دونشيان لفترة أطول لإدخالات، مثل فترة 20، ثم استخدام فترة أصغر، مثل 15، لمخارج. وجود مجموعتين من القنوات دونشيان على الشاشة قد تجعلها تبدو تشوش، لذلك تطبيق ألوان مختلفة على قنوات مختلفة لتمييزها عن بعضها البعض. شراء عندما يرتفع السعر فوق النطاق العلوي من فترة أطول (20) قناة، والخروج عندما ينخفض ​​السعر تحت النطاق السفلي من فترة أقصر (15) قناة. البيع القصير عند انخفاض السعر فوق النطاق السفلي لقناة الفترة الأطول، والخروج عندما يرتفع السعر فوق النطاق العلوي لقناة الفترة الأقصر.
لعب حولها مع إعدادات المؤشر للعثور على المعلمات التي تتماشى مع السوق كنت تتداول. قد تساعد القنوات في عزل عندما تبدأ الاتجاهات المحتملة أو تنتهي. لا يوجد مؤشر يعمل بشكل جيد في كل وقت. في بعض الأحيان يتحرك السوق بشكل جانبي، وفي تلك الأيام لن تكون الإشارات المتجهة التي يصدرها المؤشر مربحة.
ويأتي التداول الناجح دائما لاختبار الاستراتيجيات قبل استخدامها مع رأس المال الحقيقي. وضع استراتيجية واختبارها على العديد من الصفقات والأيام في حساب تجريبي، ثم البدء فقط باستخدام رأس المال الحقيقي إذا كانت الاستراتيجية تنتج أرباحا ثابتة خلال ذلك الوقت.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.

دونشيان قناة ونظام التداول على أساس ذلك.
قناة دونشيان تبرز من بين الأكثر مماثلة لكل أنظمة التداول الأخرى بساطة الحسابات وقراءة بسهولة إشارات التداول.
مبدأ حساب القناة، اقترح مرة أخرى في 70، ومؤلف منهجية ريتشارد دونشيان، هو تحديد القيم القصوى والدنيا للسعر لفترة معينة. في هذه الحالة، يأخذ الحساب في الاعتبار فقط أعلى قيمة وأدنى قيمة للسعر، وعلى أساسها بناء خطين يشكلان النطاق السعري.
لحساب قيمة النطاق السعري مهم، معلمة واحدة فقط - الفترة التي يتم خلالها تحديد المتطرفين. وكلما ارتفعت القيمة، كلما تم استخدام نطاق أكبر من أشرطة التاريخ في البحث. وأوصى مؤلف استراتيجية التداول فترة الاستخدام = 20.
منذ إنشاء قناة دونشيان للتداول على المدى الطويل، يتم اختيار قيمة 20 ليس عن طريق الصدفة - بلغ متوسط ​​عدد أيام العمل في الشهر. فترة إنشاء 20 الشموع، يسمح أقصى قدر من النظر في تأثير ذلك على التغيرات الدورية في السوق. ولكن دورة من 20 الشموع هي فعالة على قدم المساواة عند التداول على الإطار الزمني للساعة أو حتى سلخ فروة الرأس السريع على M5. حتى الآن، قناة دونشيان يجد تطبيقه في العديد من أنظمة التداول الاتجاه، وقيمة الفترة لتشييد القناة يتم اتخاذها في مجموعة من 18 إلى 24 في استراتيجيات الخيارات الأكثر تعقيدا، والذي يستخدم في وقت واحد قنوات دونشيان متعددة - ل إشارات استقبال منفصلة إلى قيمة الدخول والخروج من الفترة يمكن أن يكون 50 أو أكثر من القضبان.
نظام التداول على أساس مؤشر قناة دونشيان يشير إلى أنه إذا كسر السعر من خلال القناة، وبعبارة أخرى، سيكون أعلى من الحد الأقصى أو أقل من القيم الدنيا للسعر المعرفة في آخر 20 بار، إشارة على دخول في السوق يعتبر تشكيلها. وفي الوقت نفسه، أسعار الخروج في الخارج قناة يعني ليس فقط تركيب أوامر في اتجاه الاختراق، ولكن أيضا إغلاق جميع الآخرين، والتي توجه في الاتجاه المعاكس.
قواعد النظام التجاري القائم على قناة دونشيان:
اللازمة فتح موقف طويل وأغلقت جميع المراكز القصيرة في تشكيل شريط أعلى من الخط العلوي من قناة دونشيان (الأزرق). ضروري فتح موقف قصير وإغلاق جميع المواقف الطويلة في تشكيل شريط تحت الخط السفلي من قناة دونشيان (الأحمر).
يتم الدخول إلى السوق على أسعار إغلاق الشمعة الأخيرة التي كسرت النطاق السعري. ولكن التركيز فقط على هذه الظروف، ونحن الحصول على عدد كبير من اختراق كاذبة للقناة، وربحية النظام التجاري سيكون سلبيا.
وكما يتبين من الصورة، فإن نظام التداول القائم على قناة دونشيان لا يخلو من العيب الرئيسي لاستراتيجيات القنوات القائمة على الانهيار، لذلك من المهم اتباع إدارة الأموال والحد من المخاطر التي لا تزيد عن 1 و 1.5٪ من الودائع. نظام إدارة المخاطر في غاية الأهمية، ويجب ألا تتجاهل ذلك، خاصة أنه مع وجود تقلبات كافية وحركة اتجاه قوي يمكن للتجارة الجيدة أن تعوض عن سلسلة كاملة من الإشارات الخاطئة.
وبالإضافة إلى ذلك، قد يتم تقديم إشارة للخروج (مواقف وثيقة) في وقت متأخر جدا، مما يقلل كثيرا من فرص الربح، أو يتطلب إشراف المستمر من قبل المتداول لعملية تغيرات الأسعار في القناة. وإذا لم يكن من الممكن في إطار الاستراتيجية القائمة على قناة دونشيان منع توليد إشارات كاذبة (ولكن فقط ضمن هذه الاستراتيجية. إضافة المتوسطات المتحركة أو مؤشرات التذبذب - اعتمادا على حالة السوق قادرة على تقليل عددهم)، وتلقي إشارات لإغلاق المواقع فمن الممكن تماما قبل الاتجاه المعاكس من استيعاب جميع الأرباح المكتسبة. ويكفي إضافة القناة الثانية بفترة أصغر تكون أكثر حساسية للتغيرات في السعر نظرا لأن الحد الأقصى في القناة العليا لن يؤثر على تشكيل النطاق السعري.
ولكن إلى جانب عرض الحد الأقصى من التقلبات، قناة دونشيان لديها خاصية أخرى مثيرة للاهتمام. والحقيقة هي أن الجبهة من قوة حركة سعر ضيق يضييق. ويتسق سلوك هذا المؤشر مع نظرية التغيرات الدورية في الأسعار، لأن التقلب كظاهرة هو نتيجة مباشرة لمثل هذا التغيير.
بالنسبة للتاجر تغيير عرض القناة قد تعمل أيضا علامة على مجيء اتجاه كبير. وإذا كانت فترات ارتفاع الأسعار تتناوب مع فترات سقوطها، فإن السوق هادئة جدا سوف تتحرك في الحركة الجانبية في حالة من النمو النشط أو الانخفاض، وقناة دونشيان سوف يدفع الوقت من بدايتها.
على الرغم من كل أوجه القصور، ونظام التداول على أساس خوارزميات دونشيان يمكن أن تكون مربحة المقدمة لحل مشكلة عدد كبير من إشارات كاذبة. وهو ما يكفي للجمع بين بناء القناة على أساس التقلب ومذبذب من شأنها أن تساعد في تحديد قوة نبض الاتجاه الحالي. إضافة إلى مؤشر نظام التداول ماسد.
باستخدام مذبذب يسمح لك "تصفية" الإشارات الأكثر كاذبة إلى المدخلات، وعند التداول على الإطار الزمني لكل يوم سوف تفتح 2-3 الصفقات، بدلا من 5-8، مما يقلل من متطلبات الإيداع، و كما يقلل من كثافة عملية التداول.
ولكن حتى مع مثل هذا التجسيد، واستخدام استراتيجية دونشيانس هو نقص كبير. منذ القناة و ماسد تظهر جيدا أنفسهم فقط في وجود اتساع كاف من تحركات الأسعار في غياب تقلبات ماسد التقلب سوف تكون قريبة من الصفر، وعرض القناة لن تكون كافية للكشف في الوقت المناسب من بداية وهو اتجاه.
بساطة الحسابات المستخدمة لبناء القناة أدى إلى إنشاء عدد كبير من أنظمة التداول الآلي على أساس خوارزمية تحديد النطاق السعري دونشيان. يمكنك تجربة (على العرض، بطبيعة الحال) المؤشر المقترح والمستشار-المتسلق، الذي يعمل للإطار الزمني M5.
مشاهدة لضبط المعلمات المسؤولة عن المخاطر - حجم الكثير وأوامر المسافة، والحد من الخسائر. في اختيار المعلمات المناسبة، يمكنك الحصول على ما يصل الى 70٪ الصفقات مربحة.
في أرشيف Donchian_Channel. rar:
تحميل مجانا قناة دونشيان و إي على أساس قنوات دونشيان.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
2 الردود.
اسمحوا لي أن أطلب منك أن قائمة 12 أزواج التي & # 8220؛ دونشيان المستغل 1.0 12 أزواج m5.set & # 8221؛ يعود الى.
هذا هو أزواج العملات الرئيسية، دون الغريبة.

Trade29 البرمجيات.
أدوات للتجار.
& # 178؛ التنقل.
إد سيكوتا & # 8217؛ ق دونشيان نظام التداول اندلاع.
أونكاتغوريزد تعليقات خارج على إد سيكوتا & # 8217؛ ق دونشيان اندلاع نظام التداول.
أنا & # 8217؛ لقد تم البحث واتباع إد سيكوتا & # 8217؛ ق العمل لفترة من الوقت الآن (عدة سنوات قبالة وعلى الواقع). جئت لأول مرة عبر اسمه أثناء قراءة جاك شواجر & # 8217؛ ق & # 8220؛ معالجات السوق & # 8221؛. من مقابلة له يمكنك أن تقول أنه مفكر فريد وذكية الرجل & # 8211؛ ولكن هذا هو سمة مشتركة لجميع المعالجات التي تمت مقابلتها. واحدة من الأشياء التي تبرز حول إد التي أثارت فضولي هو أن في مقابلاتهم، وكان العديد من المعالجات السوق الأخرى أشار إليه كمصدر للبصيرة واحد يستحق أن يتعلم من. هذا في حد ذاته مثير للإعجاب عند النظر في عيار أولئك الذين أجريت معهم المقابلات.
على موقعه على شبكة الانترنت، قبيلة التجارة، وهناك معلومات مثيرة للاهتمام للتجار ومطوري نظام التداول على حد سواء.
واحدة من أول أنظمة التداول الآلي وضعت أنا مأخوذة من موقع إد & # 8217؛ ق. نشر إد النظام كممارسة في تطوير نظام التداول ويشير إليه كما & # 8220؛ نظام التداول بسيط & # 8211؛ الدعم والمقاومة & # 8221 ؛.
وضعت في البداية أنها خارج الفضول يتساءل إذا كان مثل هذا النظام التجاري الميكانيكية بسيطة في الواقع يجعل المال على مدى فترة طويلة من الزمن. قدمت هنا لأغراض تعليمية في الغالب. والقصد من ذلك هو رؤية نوع التفكير الذي يذهب إلى تطوير أنظمة التداول الآلي. لاحظ استخدام الطبقات واستخدام الدول. هذه الممارسة شائعة جدا في التداول بشكل عام على الرغم من أنك قد لا تكون على بينة من ذلك على مستوى واعية.
يحتوي الرابط السابق على وصف كامل للنظام ولكن سأقوم بتلخيص الخصائص الرئيسية وملاحظاتي أدناه.
النظام هو اتجاه طويل الأجل النظام التالي. الممارسة التي تقدمها إد تستخدم العقود الآجلة للذهب على الرسم البياني اليومي. النظام هو الطبقات & # 8211؛ توفر الطبقة الأولى ما أسميه السياق. في هذه الحالة اتجاه الاتجاه العام. والطبقة الثانية تساعدنا إدخالات الوقت ومخارج. المؤشرات الفنية الوحيدة المستخدمة هي قنوات دونشيان. وتستخدم قناة طويلة الأجل لتحديد اتجاه الاتجاه & # 8211؛ أدعو هذه القناة بطيئة. يتم استخدام قناة قصيرة المدى لتشغيل الإدخالات والمخارج & # 8211؛ أدعو هذه القناة السريعة. أطوال القناة قابلة للتكوين & # 8211؛ جزء من التمرين هو معرفة طول مناسب للسوق واحد يتداول. يمكن أن يكون النظام عموما في واحدة من ثلاث ولايات: طويلة، قصيرة أو مسطحة. يبدأ في البداية من شقة. إذا كسر السعر القناة طويلة المدى العليا يذهب النظام إلى حالة طويلة. عندما يكون في حالة طويلة، ونظام يأخذ فقط الصفقات على الجانب الطويل. إذا كسر السعر القناة على المدى الطويل أقل، يذهب النظام إلى حالة قصيرة. عندما يكون في حالة قصيرة، النظام يأخذ فقط الصفقات على الجانب القصير. يتم استخدام القناة السريعة لتداول التوقيت. وتتكون القناة من خطين وخط علوي وخط أدنى. عندما تكون في حالة طويلة، عندما يكسر السعر القناة السريعة إلى الاتجاه الصعودي، ندخل طويلا. نحن نستخدم الخط السريع تشانلز أقل كموقف زائدة. عكس الصفقات القصيرة. مثل الكثير من الاتجاه على المدى الطويل الأنظمة التالية، لا يوجد جني الأرباح. لديك موقف حتى يأخذك السوق من خلال ضرب توقف زائدة.
حاليا، لدينا تطبيق متاح لخريطة سييرا. النينجا التاجر على خريطة الطريق للإفراج في المستقبل.
مثال على كيفية تغيير النظام من حالة طويلة إلى قصيرة.
انظر أدناه كيف يتغير النظام الدولة من قصيرة، إلى طويلة ومن ثم إلى قصيرة مرة أخرى. عندما يكسر قناة بطيئة (أرجواني)، اعتمادا إذا كانت القناة العليا أو القناة السفلى، فإنه يغير حالة إما طويلة أو قصيرة.
مثال على 3 صفقات.
رؤية تسلسل من 3 الصفقات أدناه. مرة واحدة في حالة طويلة، ونحن نتطلع إلى قناة سريعة لإدخالات. انظر كيف ندخل طويلا عند النقطة 1 عندما يكسر السعر القناة السريعة العليا. عند هذه النقطة، الخط الأزرق السفلي هو موقفنا. فإنه يمر ونحن في النهاية الحصول على توقفت في النقطة 2. نحن ثم الخروج من السوق حتى نصل إلى النقطة 3 حيث نحن إعادة إدخال فقط إلى الجانب القصير. مسارات وقف ونحن الخروج في النقطة 4 حيث نحصل توقفت.
Trade29 سوفتوار & كوبي؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة.

نظام التداول دونشيان
مساعدة التجار تزدهر.
التسجيل في اليوم!
7 أغسطس 2017 من قبل ستيف.
إد سيكوتا هو أسطورة في عالم التجارة. قدرته على إنتاج عوائد ثابتة لعقود، ونموه البارع لحسابات موكله قد كسب له مكانا للتمييز. ولكن الذي ألهم هذا السوق أساليب التداول المعالج؟
لم يبدأ ريتشارد دونشيان نظامه الناجح التالي حتى سن 65. كان ناجحا جدا واستمر في التجارة في التسعينات من عمره. في حين أنه يعمل في المقام الأول في مجال السلع الأساسية، والتحليل الفني له ينطبق على أي سوق.
وقد كان نظام التداول في 4 أشهر دونشيان في قلب العديد من أنظمة التداول الناجحة، وهي واحدة من أبسط وأكثر الطرق ربحية لتداول الأسواق تتجه. الناس يميلون إلى التفكير معقدة هو أفضل، ولكن قاعدة 4 أسابيع هي طريقة مباشرة إلى الأمام من الحصول على لك على الجانب الأيمن من الاتجاه مربحة. لاحظ أن هذا النظام كان أيضا إلهام ريتشارد دينيس لأساليب التداول له، وكان يدرس لتجار السلاحف الأسطوري.
وبصرف النظر عن قاعدة 4 أسابيع، عملت دونشيان مع نظام إشارة كروس أوفر المتحرك لمدة خمسة وعشرين يوما، ووضعت قواعد البيع والبيع باستخدام فترة زمنية أسبوعية.
خلال مقابلة إد سيكوتا في كتاب ويزاردز مارك من جاك شواغر، يصف إد التأثيرات التي كان ريتشارد دونشيان على نظامه التجاري. في حين استخدم دونشيان المتوسط ​​المتحرك لمدة خمسة وعشرين يوما، استخدم إد المتوسطات المتحركة الأسية (حيث يتم إعطاء المزيد من الوزن للبيانات الأحدث لحساب المتوسط ​​المتحرك). حدث هذا في أوائل 1970s - عندما كانت أجهزة الكمبيوتر الجديدة وبطيئة جدا. على سبيل المثال، اختبار إد ما يقرب من 100 الاختلافات من أربعة أنظمة بسيطة الاتجاه التالية على جهاز كمبيوتر كان حجم الغرفة، واختبارات أخذته ستة أشهر لإكمال.
أي شخص الذي ألهم واحد من كبار التجار في العالم هو شخص يستحق اهتمامنا ودراسة!
دليل التجارة 20 دونشيان (النشر الأول: 1934) أدلة عامة:
احذر من التصرف فورا على نطاق واسع من الرأي العام. حتى لو كان ذلك صحيحا، فإنه عادة ما يؤخر هذه الخطوة. من فترة من الخمول وعدم النشاط، ومشاهدة والتحضير لمتابعة خطوة في الاتجاه الذي يزيد من حجم. الحد من الخسائر وركوب الأرباح، بغض النظر عن جميع القواعد الأخرى. الالتزامات اللافتة من المستحسن عندما يكون موقف السوق غير مؤكد. يتم الإشارة بوضوح التحركات محددة بشكل كاف لجعل الحياة مثيرة للاهتمام والتركيز على هذه التحركات سوف تمنع السوط غير المربحة المنشورة. نادرا ما تتخذ موقفا في اتجاه التحرك السابق لثلاثة أيام. انتظر الانعكاس لمدة يوم واحد. الاستخدام الحكيم لأوامر التوقف هو مساعدة قيمة للتداول مربحة. ويمكن استخدام المحطات لحماية الأرباح، والحد من الخسائر، ومن تشكيلات معينة مثل بؤر الثلاثي لاتخاذ مواقف. أوامر وقف هي عرضة لتكون أكثر قيمة وأقل غادرة إذا ما استخدمت في العلاقة الصحيحة لتشكيل الرسم البياني. في السوق التي من المرجح أن تساوي أو تتجاوز هبوطا، ينبغي اتخاذ موقف أثقل للارتفاع لأسباب مئوية - انخفاض من 50 إلى 25 صافي صافي الربح 50٪ فقط، في حين أن سلفة من 25 إلى 50 سوف صافي 100٪ في اتخاذ موقف، أوامر السعر هي المسموح بها. في ختام الصفقة، استخدم أوامر السوق ". شراء السلع القوية القوية المفعول وبيع السلع الضعيفة، رهنا بجميع القواعد الأخرى. التحركات التي القضبان (النقل) الرصاص أو المشاركة بقوة هي عادة أكثر تستحق المتابعة من التحركات التي القضبان (النقل) تأخر. دراسة عن رسملة شركة، ودرجة النشاط من قضية، وعما إذا كانت قضية هو حصان الشاحنة الخمول أو الحصان السباق الحماسي هو تماما أهمية مثل دراسة التقارير الإحصائية.
الخطوة التي تليها مجموعة جانبية في كثير من الأحيان تسبق خطوة أخرى متساوية تقريبا في نفس الاتجاه التحرك الأصلي. وعموما، عندما تتحرك الخطوة الثانية من النطاق الجانبي، يمكن توقع تحرك مضاد يقترب من النطاق الجانبي. ومن المرجح أن يواجه عكس أو مقاومة أي تحرك 0n مستويات وصلت في الماضي، وتذبذب السلعة لفترة طويلة من الزمن ضمن نطاق ضيق على الاقتراب من مستويات أعلى أو أدنى مشاهدة جيدة للشراء أو فرص البيع عندما خطوط الاتجاه هي اقترب، وخاصة على حجم المتوسطة أو مملة. تأكد من عدم تعانق هذا الخط أو ضربه بشكل متكرر جدا. مشاهدة ل "الزحف على طول" أو تكرار الاهتزاز من خطوط الاتجاه الثانوية أو الرئيسية والاستعداد لرؤية خطوط الاتجاه هذه مكسورة. كسر خطوط الاتجاه الطفيفة تتعارض مع الاتجاه الرئيسي يعطي معظم الموقف المهم اتخاذ إشارات أخرى. ويمكن اتخاذ مواقف أو عكسها عند التوقف في مثل هذه الأماكن. قد تعني مثلثات منحدر الأثير إما تراكم أو توزيع اعتمادا على اعتبارات أخرى على الرغم من أن المثلثات عادة ما تكون مكسورة على الجانب المسطح. مشاهدة لحجم ذروة، وخاصة بعد خطوة طويلة. لا تعول على الثغرات التي يتم إغلاقها إلا إذا كنت تستطيع التمييز بين الثغرات الانفصالية، والثغرات الطبيعية والفجوات الاستنفاد. خلال هذه الخطوة، اتخاذ أو زيادة المواقف في اتجاه التحرك في السوق صباح اليوم التالي أي انحسار يوم واحد، ولكن طفيفة قد يكون انعكاس، وخاصة إذا كان حجم يتراجع على انعكاس.
موارد التداول.
شركاؤنا.
أور إكورسس.
التاجر الجديد U للتسوق.
كتاب مميز.
التاجر الجديد ريتش التاجر: 2nd الطبعة.
التجار الجدد الجشع ولديهم توقعات غير واقعية. التجار الأغنياء واقعيون حول & # x02026؛
$ 3.99 كيندل الطبعة.
علم النفس التداول.
تشغيل والتجارة.
ستيف بيرنز: بعد سحر طويل الأمد مع الأسواق المالية، بدأ ستيف بيرنز في الاستثمار في عام 1993، وتداول حساباته الخاصة في عام 1995. كان & # x02026؛ اقرأ أكثر.
أور إكورسس.
المتوسطات المتحركة 101.
أعلن معنا.
إذا كنت قد تفكر في الإعلان على تويتر، ستيف هو الرجل الخاص بك! مع أكثر من 70،000 أتباع مخصص، ستيف لديه بعض من أعلى & # x02026؛ اقرأ أكثر.

Comments

Popular Posts