تداول العملات الأجنبية في لبنان


حول الثقة رأس المال.
تروست كابيتال S. A.L هي وسيط مالي متخصص في تنفيذ الانترنت وخدمات المقاصة للمستثمرين الأفراد والمؤسسات على الفوركس الفوركس، المعادن بقعة، كفد الطاقة، عقود الفروقات السلع، وغيرها من المشتقات. نحن مرخصون من قبل مصرف لبنان (مصرف لبنان)، الذي تنظمه هيئة أسواق المال (سما) في لبنان، والمدرجة تحت رقم 20 في سجل الوسطاء الماليين. ونحن نلتزم تماما بالسلطة الإشرافية ونعمل أعمالنا وفقا لأفضل الممارسات في الصناعة من خلال الحفاظ على أعلى معايير الحوكمة والامتثال والنزاهة.
بلدي الثقة تسجيل الدخول.
تهدف إلى تعزيز تجربة التداول من العملاء الحاليين وتوفر للزوار أدوات التداول قيمة وفعالة.
تعليم الفوركس.
تم تصميم هذه الخدمة لمساعدة التجار مثلك المسار السريع تطوير تداول الفوركس الخاص بك. سيتم توجيهك على نظام التداول المهنية مع التحليل اليومي والدعم المستمر.
تمويل حسابك.
الاختيار من بين مجموعة متنوعة من وسائل الدفع لتمويل حسابك مثل بطاقة الائتمان، ويسترن يونيون، تحقق إيداع أو حوالة مصرفية.
تجارة المحمول.
تروست كابيتال تمنح المستثمرين الفرصة للتداول على المحطات المتنقلة من أي مكان في العالم، والبقاء المحمول!
آخر الأخبار والنشرات الصحفية.
حفل الصليب الأحمر اللبناني لرفع مستوى المهام الطبية.
وفي يوم الخميس الموافق 7 أغسطس / آب، سيصل ما يقرب من 200 من المساهمين البارزين والمشهورين إلى قلب مدينة بيروت، الأشرفية في مركز سوفيل.
الندوات وورش العمل.
في تروست كابيتال نستضيف بانتظام سلسلة من ورش العمل والندوات في محاولة لإثراء المعرفة من التجار الكرام. سجل مكانك مجانا.
تحليل السوق اليومي.
التقارير اليومية مصدرها خارجيا. وتتألف هذه التقارير من التحليلات التقنية والأساسية، فضلا عن الجدول المالي للإعلانات الاقتصادية.
تحليل الأخبار الأسبوعية.
نظرة أسبوعية من اتجاهات السوق لمساعدتك على خطة استراتيجيات التداول الخاصة بك. قراءة تحديثات السوق الأسبوعية لدينا وتحديث البقاء على الأسواق المالية العالمية.

تداول العملات الأجنبية في لبنان
منصة تداول الفوركس الأكثر شعبية.
تجارة الفوركس، المعادن & أمب؛ العقود مقابل الفروقات.
التنفيذ السريع & أمب؛ 24/5 الدعم.
التجارة على الانترنت الأسهم & أمب؛ خيارات.
رسوم الهيئة التنافسية.
24/5 دعم العملاء.
الوصول إلى الأسهم الأمريكية.
يخدم للاحتياجات المتطورة باستمرار.
لدينا عالية صافي صافي الفرد و.
نحن معكم، حقا معكم ينظم من قبل مصرف لبنان تحت رقم 40 فروق تنافسية واللجان مختلف منصات التداول عبر الإنترنت تجارة المحمول: دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، ويندوز مايكرو و ميني الكثير المتاحة في الوقت الحقيقي الأسواق أخبار أنظمة الرسم البياني المهنية.
إن قسم الخدمات املصرفية اخلاصة لدينا يلبي االحتياجات املتطورة باستمرار لعمالئنا من األفراد والشركات.
هاتف / فاكس: +961.1.333 525.
الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي المنتجات التي تستدعي المخاطر التي تنطوي على مستوى عال من المخاطر وحركة السوق السلبية الصغيرة قد يعرض العميل لتفقد رأس المال المستثمر بالكامل. يرجى التأكد من فهم المخاطر التي تنطوي عليها وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة هنا.

خدمات تداول العملات الأجنبية.
لماذا التجارة مع أوناسيس.
تداول العملات الأجنبية الصغيرة والمتناهية الصغر والمعيار الإسلامي بأسعار مخفضة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت - أدوات وحسابات تداول قوية لتلبية استراتيجيات التداول الخاصة بك تجارة الذهب والفضة والنفط الخام في فروقات ثابتة وبأقل عمولات تتوفر الحسابات الإسلامية المبادلة لمدة تصل إلى 2 ينتشر نقطة.
لحظة ستب التنفيذ، مضمون يملأ النظام، لا الانزلاق، ثابت 1 ينتشر بيب.
الحد الأدنى للودائع المطلوبة هو 10 دولار فقط رافعة مالية عالية تصل إلى 500: 1 سلخ فروة الرأس والتحوط مسموح به متطلبات الهامش منخفضة فروق أسعار منخفضة ثابتة من نقطة واحدة أكثر من 40 زوجا من الأوراق المالية والأوراق المالية حزمة أبحاث فكس عالية الجودة تقارير الاقتصاد الكلي العادية 100٪ مكافأة الإيداع الفوري الوصول إلى خبيرنا مكتبة المستشارين.
يمكن لجميع التجار من لبنان إيداع وسحب أرباحهم باستخدام بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، مونيبوكيرز، ليبرتيريزيرف، كاشو والتحويلات المصرفية المصرفية.
اختر أفضل حساب يطابق احتياجات تداول الفوركس. إذا كنت من لبنان، يمكنك اختيار حساب تداول العملات الأجنبية الصغيرة أو البسيطة أو القياسية أو حتى الإسلامية لتداول العملات وعقود الفروقات على الانترنت.
ويمكن لجميع عملائنا من لبنان الاستمتاع بتداول عمولات منخفضة لأكثر من 40 أداة تداول بما في ذلك الفضة والذهب والنفط الخام ومؤشرات السوق الدولية بالإضافة إلى الغاز الطبيعي والطاقات الأخرى.
هل كنت تعلم؟
يحصل تجار أوناسيس على.
على ودائعهم.
تتوفر أيضا في.
لا التداول أو الوقوف على الجانب هو أيضا موقف. عندما تكون في شك - البقاء خارج. إذا لم يكن من الواضح أين السوق سوف تتحرك - لا تتاجر. في هذه الحالة توفير رأس المال الحالي هو خيار أفضل تماما من المخاطرة وفقدان المال.
2018 أوناسيس إبك.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

تداول العملات الأجنبية في لبنان
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

الأهلي للاستثمار لبنان.
مجموعة الأهلي للاستثمار تقدم شركة S. A.L مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات الديناميكية والمرنة التي تمكن س.
نحن نقدم حلول إدارة المحافظ التي هي مصممة خصيصا لمواجهة المخاطر المحددة للمستثمر والعودة أوبج.
نحن نقدم لعملائنا تدفق الصفقة الملكية في فرص الأسهم الخاصة من الطراز العالمي. هذا التدفق الصفقة هو الأصل.
خدمات الوساطة.
إدارة الأصول.
حقوق الملكية الخاصة.
مرحبا بكم في مجموعة الأهلي للاستثمار.
مجموعة الأهلي للاستثمار (أسليانفست) هي مؤسسة مالية رائدة مقرها بيروت، لبنان. ومن بين المساهمين المساهمين البارزين في مجموعة فيكتوار للخدمات المالية في المشرق العربي.
نحن نقدم مجموعة واسعة من الخدمات المالية بما في ذلك الوساطة وإدارة الأصول والتداول عبر الإنترنت للمؤسسات والمستثمرين من القطاع الخاص.
يتكون فريق العمل لدينا من المهنيين ذوي الخبرة في إدارة الاستثمار، والتجارة، وإدارة المخاطر والتمويل.
المجموعة األهلية لالستثمار س. م.ع. م مسجلة بالسجل التجاري لبيروت تحت رقم 1004606، مرخص من قبل مصرف لبنان المركزي بموجب ترخيص رقم 57 بتاريخ 14/10/2009.
نحن نقدم العديد من منصات التداول الحائز على جوائز تمكن المستثمرين من تداول الفوركس، العقود مقابل الفروقات، صناديق الاستثمار المتداولة، الأسهم، العقود الآجلة و فكس للأمام والخيارات. جميع منصات التداول لدينا تحتوي على ثروة من معلومات السوق والأدوات التقنية للدولة من بين الفن والميزات.
مرحبا بكم في أهليينفست.
مجموعة الأهلي للاستثمار (أسليانفست) هي مؤسسة مالية رائدة مقرها بيروت، لبنان. ومن بين المساهمين المساهمين البارزين في مجموعة فيكتوار للخدمات المالية في المشرق العربي.
روابط مفيدة.
ابقى على تواصل.
محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.

Comments

Popular Posts