دفع الفوركس من خلال بطاقة الائتمان


اللغات.
غكفس في جميع أنحاء العالم.
يرجى تحديد بلد لعرض عروضنا لمنطقتك.
في حالة عدم إدراج منطقتك أو بلدك، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني العالمي.
غكفس في جميع أنحاء العالم.
يرجى تحديد بلد لعرض عروضنا لمنطقتك.
في حالة عدم إدراج منطقتك أو بلدك، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني العالمي.
في غكفس مهمتنا هي وضع عملائنا أولا وتقديم نوعية متسقة من الخدمة. لدينا فريق الدعم متعدد اللغات هنا لمساعدتك من 7:00 حتي 06:00 غم الاثنين إلى الجمعة.
طرق الدفع.
غكفس يقدم مجموعة واسعة من خيارات الدفع عبر الإنترنت آمنة للودائع والسحوبات.
* إذا كنت تستخدم بطاقة ائتمان / بطاقة ائتمان غير المملكة المتحدة أو تدفع من بنك غير المملكة المتحدة، قد تكون هناك حالات يتم فيها دفع رسوم رمزية من قبل مزود الخدمة الخاص بك، والتي يمكن ردها إلى حساب التداول الخاص بك عند استلام إثبات الرسوم .
ملاحظة: غكفس لا تتحمل أي مسؤولية إذا كان العميل غير قادر على إيداع الأموال بسبب مشاكل فنية وينبغي للعملاء التأكد دائما لديهم أموال الزائدة في حسابهم للسماح لأي تحرك سلبي في الأسواق المالية.
انسحاب.
سيتم معالجة جميع طلبات السحب الواردة في يوم عمل قبل الساعة 2 مساء (بتوقيت المملكة المتحدة) في نفس اليوم. وستتم معالجة أي طلبات ترد بعد هذا الوقت على أساس أفضل المساعي.
بطاقات الائتمان / الخصم المقبولة.
المقبولة محافظ إلكترونية.
إيداع الأموال.
أسرع وأسهل طريقة لإيداع الأموال مع غكفس هو استخدام بطاقة الائتمان / الخصم أو بطاقة المحفظة الإلكترونية. ستتم إضافة الدفعات المصرح بها بنجاح إلى حسابك على الفور **
لتمويل حساب غكفس الخاص بك يمكنك تسجيل الدخول إلى قسم ميغفكس آمن من صفحتنا الرئيسية لجعل وديعة عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم أو بطاقة المحفظة الإلكترونية. يمكنك أيضا الحصول على التفاصيل المصرفية لدينا لإرسال وديعة مباشرة من حسابك المصرفي.
نيتيلر & أمب؛ سكريل هي خدمات المال الإلكتروني / المحفظة الإلكترونية التي تعمل بموجب قانون الأموال الإلكترونية فكا. نيتيلر و سكريل يقدم خدمة الدفع البقعة العالمية وآمنة لتحويل الأموال من وإلى غكفس عبر الإنترنت.
سوفورت - سوفورت هو طريقة الدفع المباشر على الانترنت ويعمل على أساس الخدمات المصرفية عبر الإنترنت باعتبارها طريقة التسليم في الوقت الحقيقي مما يعني أن البنك تسليم يحفر معلومات الدفع من أجل الأموال إلى الائتمان على الفور.
** إذا كنت تعتقد أنك قد أودعت بنجاح ولكن لم تنعكس الأموال في حساب التداول الخاص بك، يرجى اعلامنا في المدفوعات @ غكفس حتى نتمكن من حل هذا بسرعة بالنسبة لك.
*** إذا كنت ترغب في إيداع عبر إحدى هذه الطرق، ولكن لا ترى الخيار المتاح لك في منطقة ميغفكس الخاص بك، يرجى الاتصال بفريق المدفوعات على عنوان البريد الإلكتروني أعلاه.
إذا كنت ترغب في إرسال أموال من وسيط آخر، يرجى إرسال الدفعات بالبريد الإلكتروني @ غكفكس من أجل الحصول على نموذج التحويل أولا.
هناك الحد الأدنى من متطلبات 5،000 أوسد / ور / غبب لكل تحويل و غكفس يمكن أن تقبل فقط الأموال من وسيط فكا المنظمة المملكة المتحدة.
إذا تغيرت تفاصيل بطاقتك منذ آخر إيداع لك، أو كنت ترغب في تسجيل بطاقة جديدة معنا، يرجى إجراء الحد الأدنى للإيداع من 20 جنيها استرلينيا / يورو / دولار أمريكي مع بطاقتك الجديدة. يرجى إعلام فريق الدفعات لدينا إذا كنت تسجل بطاقة جديدة ولم تعد قادرة على تلقي الأموال إلى بطاقة قديمة.
يمكنك الائتمان الأموال إلى حساب غكفس الخاص بك عن طريق التحويل المصرفي إلى حساب بنك باركليز لدينا.
هذا لا يمكن القيام به عن طريق الموقع، لذا يرجى استخدام المرافق المصرفية الخاصة بك من أجل إجراء التحويل.
سيبا / المدفوعات الدولية يمكن أن يستغرق فترة تصل إلى 5 أيام لحساب حسابنا المصرفي وعلى هذا النحو فإننا لن الائتمان حساب التداول الخاص بك حتى يتم مسح الأموال في البنك لدينا.
يرجى اقتبس رقم حساب التداول غكفس كمرجع عند إجراء الدفع لنا.
يمكنك التحقق من المعلومات حساب البنك غكفس التي هي ذات الصلة لبلدك عن طريق تسجيل الدخول إلى منطقة ميكفكس.
يرجى العلم بأنه بمجرد وصول الوديعة إلى حسابنا المصرفي، يمكن تخصيصها فقط في ساعات العمل. (9:00 حتي 05:00 بتوقيت المملكة المتحدة، من الاثنين إلى الجمعة) إذا كنت ترغب في تقديم المشورة لنا عن نقل من أجل ضمان تخصيص سريع، يرجى الاتصال المدفوعات @ غكفس.
سحب الأموال.
لحمايتك و غكفس من الاحتيال قد نطلب معلومات إضافية مثل إثبات الهوية من أنت قبل أن يتم أي انسحاب.
الحد الأدنى لمبلغ طلب السحب هو 50 جنيه استرليني / يورو / دولار أمريكي، ما لم تطلب رصيدك بالكامل. إذا كان هذا هو الحال، يرجى التأكد من إغلاق جميع المراكز المفتوحة ودفعات البريد الإلكتروني @ غكفس لطلب الأموال المتبقية الخاصة بك.
سيتم معالجة جميع طلبات السحب الواردة في يوم عمل قبل الساعة الثانية بعد الظهر (توقيت المملكة المتحدة) في نفس اليوم. وستتم معالجة أي طلبات ترد بعد هذا الوقت على أساس أفضل المساعي. إذا لم يكن لديك أموال كافية للسحب، عندئذ سيتم إلغاء الطلب عند معالجة طلبك.
الانسحاب عن طريق E - المحفظة أي رسوم المعنية وسوف يعود في المحفظة الإلكترونية الخاصة بك في غضون 2 أيام عمل.
وكجزء من سياستنا لمكافحة غسل الأموال، سوف نسعى دائما إلى إعادة الأموال عن طريق الطريقة والمصدر الذي أودعوا منه.
إذا كان هناك ربح على حسابك أو قيود تمنعنا من إعادة الأموال إلى بطاقة الإيداع، فقد نعيد الأموال إلى حسابك المصرفي المسجل. نحن فقط قادرون على القيام بذلك إذا تم توفير وثيقة مصرفية تحتوي على المعلومات ذات الصلة. سيتم الاتصال بك من قبل أحد أعضاء فريق الدفعات لدينا إذا كنا بحاجة إلى مثل هذه المعلومات.
بعد معالجة عملية السحب بنجاح، ستستغرق عمليات رد الأموال عبر بطاقة الخصم / بطاقة الائتمان من يومين إلى 5 أيام عمل للوصول إليك.
يرجى دائما التأكد من إخطارنا بأي بطاقات ملغاة / مسروقة أو تغيير في التفاصيل قبل أن تطلب الانسحاب.
إذا كنت قد أودعت عن طريق التحويل المصرفي إلى غكفس، ثم سيتم إرجاع السحب الخاص بك إلى نفس الحساب المصرفي. في بعض الحالات، قد تكون تفاصيل حسابك المصرفي المسجل غير مكتملة في الدفع الداخلي، لذلك قد نطلب المزيد من الأدلة على حسابك.
تسحب البنك مجانا بدون دفعات اليوم نفسه.
قد يرغب العملاء الدوليون في التحقق من مصارفهم من الرسوم المفروضة على تلقي أو تحويل الأموال من الخارج. سيتم إرسال الأموال بنفس العملة التي تستخدمها في حساب التداول الخاص بك: أوسد، ور أو غبب.
غكفس سياسة الدفع.
يرجى ملاحظة أن غكفس لن تقبل المدفوعات المقدمة من قبل أطراف ثالثة (بما في ذلك أفراد الأسرة) وفقا للوائح مكافحة غسيل الأموال. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المدفوعات E - المحفظة لا تقيد تلقائيا إلى أي حسابات التداول التي غكفس الاسم المسجل أو عنوان البريد الإلكتروني لا يتوافق مع البريد الإلكتروني المحفظة اسم أو عنوان البريد الإلكتروني. يتم الدفع فقط للمصدر نفسه (مثل الحساب المصرفي أو بطاقة الائتمان) التي تم إيداعها. إذا تم استخدام عدة مصادر للإيداع، يرجى اعلامنا عن مصدر السداد المفضل لديك. غكفس قد، وفقا لتقديرها، اختيار المصدر يعتبر أنسب. إذا تعذر السداد إلى المصدر نفسه لأي سبب من الأسباب (على سبيل المثال إغلاق حساب مصرفي أو تغييره)، يرجى إبلاغنا بتفضيلات الدفع (إعادة) الدفع عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف. يمكن أن تطلب غكفس وثائق إضافية للتحقق من المصدر الجديد.
حتى لو كانت الودائع عن طريق محافظ إلكترونية وبطاقات الائتمان الآلي، لا يمكن ضمان الحجز الفوري. ولذلك تقع على عاتقك مسؤولية مراقبة معاملاتك في جميع الأوقات، مما يشكل تتبع حالة حسابك وضمان توفر الأموال الكافية في حسابك في الوقت المناسب للحفاظ على مراكزك المفتوحة. سيتم تغطية أي خسائر أو خسائر ناتجة عن تأخر الحجز، من قبل مسؤوليتكم. يجب أن يحدث تأخير أثناء الحجز، يرجى اعلامنا على الفور عن طريق الهاتف، وإذا حدث مثل هذه الحالة، وسوف نرد مع التساهل.
ترادينغ أبليكاتيون 2018.
بيفيس ماركس هاوس،
(24) بيفيس ماركس، لندن، EC3A 7JB.
F: +44 (0) 207 186 1251.
فكا رقم التسجيل 501320. رقم التسجيل: 6837942.
غكفس هي علامة تجارية مسجلة لشركة غكفس للخدمات المالية المحدودة © 2017 غكفس للخدمات المالية المحدودة - جميع الحقوق محفوظة.
جميع المنتجات المالية المتداولة على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك. أنها ليست مناسبة لجميع المستثمرين، ويمكنك أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. تعد أبل و إيباد و إفون علامات تجارية لشركة أبل Inc.، مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc. أندرويد هي علامة تجارية لشركة غوغل Inc. اطلع على تحذير المخاطر الكامل وشروط النشاط التجاري لمزيد من التفاصيل.
يتم تداول منتجاتنا على الهامش وتحمل درجة عالية من المخاطر. يمكن أن تتجاوز الخسائر الإيداع الأولي.

كيف يمكنك تمويل حساب فوركس؟
سوق الفوركس هو حيث يتم تداول العملات من جميع أنحاء العالم.
وفي الماضي، اقتصر تداول العملات على بعض الأفراد والمؤسسات. وذلك لأن الأموال المطلوبة أعلى بكثير من أي أداة استثمار أخرى. ومع ذلك، ومع تطور شبكات التداول الإلكترونية وحسابات الهامش، تغيرت المتطلبات. على الرغم من أن ما يقرب من 75٪ من تداول العملات الأجنبية يتم من قبل البنوك الكبيرة، الأفراد الآن قادرة على الاستثمار في النقد الاجنبى مع ما لا يقل عن 1000 دولار.
وقد أدى تطور حساب الهامش واستخدام الرافعة المالية إلى تسهيل تداول الأفراد في النقد الأجنبي. باستخدام حساب الهامش، والمستثمرين أساسا اقتراض المال من وسطاء. ويمكن أيضا استخدام حسابات الهامش من قبل المستثمرين للتجارة في الأوراق المالية. الفرق الرئيسي بين الأسهم المتداولة وتداول العملات الأجنبية على الهامش هو الرافعة المالية التي يتم توفيرها.
بالنسبة لألوراق المالية في األسهم، يقدم الوسطاء عادة رافعة مالية 2: 1 للمستثمرين. من ناحية أخرى، يتم تقديم تجار الفوركس ما بين 50: 1 و 200: 1 الرافعة المالية. وهذا يعني أن التجار يحتاجون إلى إيداع ما بين 250 و 2000 دولار للمراكز التجارية من 50،000 إلى 100،000 دولار. (انظر أيضا: تجارة الهامش.)
أصبحت ودائع بطاقات الائتمان حتى الآن أسهل طريقة للمستثمرين لإيداع الأموال في حسابات التداول. منذ تطوير خدمات الدفع عبر الإنترنت، أصبحت بطاقات الائتمان عبر الإنترنت التحويلات كفاءة وآمنة على نحو متزايد. يمكن للمستثمرين ببساطة تسجيل الدخول إلى حسابات الفوركس الخاصة بهم، ونوع في معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بهم وسيتم نشر الأموال في حوالي يوم عمل واحد.
وعادة ما يعطى المتداولون في الفوركس عدة خيارات عند تحديد كيفية إيداع الأموال في حسابات الهامش الخاصة بهم. يمكن للمستثمرين ببساطة إيداع الأموال في حسابات التداول الخاصة بهم من حساب مصرفي موجود أو إرسال الأموال من خلال التحويل الإلكتروني أو الاختيار عبر الإنترنت. عادة ما يكون التجار قادرين على كتابة شيك مباشرة إلى وسطاء الفوركس. المشكلة الوحيدة باستخدام هذه الطرق الأخرى هي مقدار الوقت اللازم لمعالجة الدفعات. على سبيل المثال، يمكن إجراء عمليات التحقق من الورق لمدة تصل إلى 10 أيام عمل قبل إضافتها إلى حساب التداول. (انظر أيضا: الخوض في سوق العملات.)

الدفع بواسطة الفوركس من خلال بطاقة الائتمان
إنفست إيت بحكمة.
حول فكستم حول مهمة فكستم وقيمنا أخبارنا فكستم في وسائل الإعلام وظائف اتصل بنا فكستم؟ لماذا فكستم؟ إحصائيات الأداء الجوائز شروط التداول الممتازة خدمات العملاء وسيط ميفستم المرخص العميل لائحة سلامة الصندوق حساب التنظيم والامتثال اتفاقيات الافتتاح سياسة ملفات تعريف الارتباط بيان سياسة الكشف عن المخاطر الرعاية قوة الصحراء الهند فورمولا 1 ™ تيم فكستم & أمب؛ سفي: ما وراء المسار دومينيكا سيبولكوفا بطل التنس فكستم إندي 500 مشروع تجارة الفوركس حسابات التداول الحسابات نظرة عامة مقارنة الحساب الودائع & أمبير؛ الانسحاب الرافعة المالية ومتطلبات الهامش العمولات المنتجات التجارية مواصفات العقود أزواج العملات سبوت ميتالس العقود مقابل الفروقات على السلع كفد على المؤشرات شير كفدز العقود مقابل الفروقات كريبتوكيرنسي منصات التداول Metatrader4 (MT4) للكمبيوتر MetaTrader5 (MT5) للكمبيوتر MetaTrader4 فس MetaTrader5 منصات التداول MT4 ويب تريدر MT5 ويب تريدر MT4 مولتيترمينال ترادينغ الأدوات أدوات التداول مؤشرات MT4 إشارات فكستم التجارية فوركستيم موبيل أب إشارات التداول المشتركون إشارات التداول الموردون فوركس فس ترادينغ بروموتيونس بونوس & أمب؛ الترقيات مكافأة الفوركس & أمب؛ العروض الترويجية مسابقات التداول مسابقات التداول إحالة صديق إحالة صديق إستثمار فكستم إنفست إنفستورس - استثمر صناديقك بحكمة مدراء الإستراتيجية - تواصل مع المستثمرين أعلى مدراء إستراتيجيات الترتيب فكستم إنفست الشروط الأساسية الفوركس بم بروغرام بم مستثمر بم مزود الإستراتيجية المحافظ الأعلى تصنيفا بم تعريفات الشركاء شركاء مع لنا شركاء معنا الشركاء الحاجيات الأعمال المؤسسية حساب الشركات العلامات البيضاء الحلول الخدمات المؤسسية الشبكات العالمية فكستم نيجيريا أسواق أبحاث السوق تحليل السوق اليومي تحليل السوق فيديو أخبار الفوركس الجدول الزمني التقويم الاقتصادي نظرة عامة على السوق توقعات السوق نظرة عامة على السوق فريق أبحاث السوق التعليم تعلم الفوركس تعليم الفوركس التعليم مقاطع فيديو قصيرة تجارة الفوركس فيديو مقالات تعليمية نقاط محوري فكستم الاستراتيجية قاموس الفوركس ندوات عبر الإنترنت ندوات إلكترونية دليل دوري للمبتدئين دليل لتجارة الفوركس.
إنفست إيت بحكمة.
الصفحة الرئيسية من نحن عن فكستم نبذة عن فكستم المهمة والقيم الفعاليات الأخبار فكستم في وسائل الإعلام وظائف اتصل بنا فكستم؟ لماذا فكستم؟ إحصائيات الأداء الجوائز شروط التداول الممتازة خدمات العملاء وسيط ميفستم المرخص العميل لائحة سلامة الصندوق حساب التنظيم والامتثال اتفاقيات الافتتاح سياسة ملفات تعريف الارتباط بيان سياسة الكشف عن المخاطر الرعاية قوة الصحراء الهند فورمولا 1 ™ تيم فكستم & أمب؛ سفي: ما وراء المسار دومينيكا سيبولكوفا بطل التنس فكستم إندي 500 مشروع تجارة الفوركس حسابات التداول الحسابات نظرة عامة مقارنة الحساب الودائع & أمبير؛ الانسحاب الرافعة المالية ومتطلبات الهامش العمولات المنتجات التجارية مواصفات العقود أزواج العملات سبوت ميتالس العقود مقابل الفروقات على السلع كفد على المؤشرات شير كفدز العقود مقابل الفروقات كريبتوكيرنسي منصات التداول Metatrader4 (MT4) للكمبيوتر MetaTrader5 (MT5) للكمبيوتر MetaTrader4 فس MetaTrader5 منصات التداول MT4 ويب تريدر MT5 ويب تريدر MT4 مولتيترمينال ترادينغ الأدوات أدوات التداول مؤشرات MT4 إشارات فكستم التجارية فوركستيم موبيل أب إشارات التداول المشتركون إشارات التداول الموردون فوركس فس ترادينغ بروموتيونس بونوس & أمب؛ الترقيات مكافأة الفوركس & أمب؛ العروض الترويجية مسابقات التداول مسابقات التداول إحالة صديق إحالة صديق إستثمار فكستم إنفست إنفستورس - استثمر صناديقك بحكمة مدراء الإستراتيجية - تواصل مع المستثمرين أعلى مدراء إستراتيجيات الترتيب فكستم إنفست الشروط الأساسية الفوركس بم بروغرام بم مستثمر بم مزود الإستراتيجية المحافظ الأعلى تصنيفا بم تعريفات الشركاء شركاء مع لنا شركاء معنا الشركاء الحاجيات الأعمال المؤسسية حساب الشركات العلامات البيضاء الحلول الخدمات المؤسسية الشبكات العالمية فكستم نيجيريا أسواق أبحاث السوق تحليل السوق اليومي تحليل السوق فيديو أخبار الفوركس الجدول الزمني التقويم الاقتصادي نظرة عامة على السوق توقعات السوق نظرة عامة على السوق فريق أبحاث السوق التعليم تعلم الفوركس تعليم الفوركس التعليم مقاطع فيديو قصيرة تجارة الفوركس فيديو مقالات تعليمية نقاط محوري فكستم الاستراتيجية قاموس الفوركس ندوات عبر الإنترنت ندوات إلكترونية دليل دوري للمبتدئين دليل لتجارة الفوركس.
كيفية تقديم وديعة إلى حساب فكستم الخاص بك.
في القائمة العلوية في ميفستم، حدد "إيداع الأموال". في النموذج الذي يفتح، تأكد من أنك قد قمت بتحديد "وديعة الأموال" ك "نوع التحويل". اختر حساب التداول الذي ترغب في تقديمه إلى و اختر "ديبيت / كريديت كارد" ك "طريقة التحويل" في "تحويل العملة"، اختر العملة التي تم تعيين حسابك فيها، أدخل مبلغ الإيداع المطلوب وانقر على " بعد التأكد من صحة جميع المعلومات الخاصة بك، انقر على "إرسال"، وبعد النقر على "إرسال"، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة معالجة الدفع حيث ستحتاج إلى تقديم تفاصيل بطاقتك، ويمكنك الاطلاع على حالة الإيداع في تاريخ ميفستم الخاص بك.
معلومات مهمة.
عند إجراء الإيداع، يرجى مراعاة النقاط التالية:
لن يتم قبول أي مدفوعات من جهات خارجية. لمعالجة إيداعك، تتطلب فكستم نسخة ملونة من كل من الجانب الأمامي والخلفي لبطاقتك. لأغراض أمنية نوصي بتغطية جميع الأرقام باستثناء آخر 4 على الجانب الأمامي من البطاقة. يرجى أيضا تغطية آخر 3 أرقام على الجانب الخلفي من بطاقتك (نحن لا تتطلب رمز كفف). يجب أن تكون جميع التفاصيل الأخرى واضحة ومرئية ويجب أن يتم توقيع بطاقتك. ستقبل فكستم معاملات البطاقات باليورو والدولار الأمريكي والدولار الأمريكي فقط. سيتم تحويل جميع معاملات البطاقات المرسلة بعملة مختلفة إلى اليورو أو الجنيه الإسترليني أو الدولار الأمريكي؛ معالج البطاقة قد تهمة لكم رسوم التحويل. سيحمل معالج البطاقة رسوما مقابل كل معاملة يتم تحصيلها من قبل عملاء فكستم. (راجع جدول معدلات التحويل). سيتم نشر المبلغ الصافي في حساب التداول الخاص بك، والذي تم تمويله من خلال معالج البطاقة. إذا كان الإيداع ناجحا فإنه سيتم نشرها إلى حساب التداول الخاص بك قريبا. قد يكون هناك تأخير إذا كان المعالج بطاقة أو فكستم غير قادر على التحقق من المعلومات الخاصة بك. يجب إعادة مبلغ الإيداع الأولي إلى نفس البطاقة التي تلقينا منها أموالك. قد يطلب منك تزويدنا برمز تفويض لإيداع بطاقتك. قد يطلب منك تزويدنا ببيان بطاقتك أو لقطة شاشة من كشف حسابك المصرفي من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، مع عرض المعاملة على فكستم. يتم دائما إرسال جميع متطلباتنا المتعلقة ببطاقات بطاقتك عبر عناوين البريد الإلكتروني الرسمية لشركة فكستم. ونحن لن نطلب أي تفاصيل بطاقة سرية (كفف، 3D رمز آمن، وما إلى ذلك). إذا تلقيت أي طلبات مريبة من عنوان بريد إلكتروني مشبوه أو غير مصرح به، يرجى الاتصال بنا على: باكوفيس @ فكستم لا يحتفظ فكستم ببيانات بطاقة العميل. يتم جمع كافة البيانات بطاقة وأبقى أبقى داخل يسي دس المستوى 1 مرخص مزود خدمات الدفع فقط. وفقا لتوصيات مجلس معايير صناعة بطاقات الدفع، يتم حماية تفاصيل بطاقة العميل باستخدام تشفير طبقة النقل - تلس 1.2 وطبقة التطبيق مع خوارزمية إس وطول مفتاح 256 بت.
إذا كنت ترغب في سحب الأموال من حساب التداول الخاص بك إلى بطاقة الخصم / الائتمان الخاصة بك، يجب عليك إكمال طلب في ميفستم.
كيفية سحب الأموال من حساب فكستم الخاص بك.
حدد عمليات سحب الأموال من القائمة العليا في ميفستم. بمجرد التأكد من تحديد "سحب" ك "نوع التحويل" بالشكل الذي يفتح، اختر حساب التداول الذي ترغب في سحبه من. في "طريقة النقل"، حدد "الخصم / بطاقة الائتمان". اختر العملة التي ترغب في إجراء السحب فيها ورقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية واسم حامل البطاقة ومصرف الإصدار. قبل ملء بقية النموذج والنقر على "تأكيد"، يرجى التأكد من أنك قد قرأت شروط الانسحاب لدينا. يمكنك تتبع حالة الانسحاب الخاص بك في "ميفستم التاريخ".
معلومات مهمة.
لا يتم قبول الدفعات إلى جهات خارجية. يجب أن يتطابق اسم حامل البطاقة مع الاسم المسجل في حساب التداول. إذا كنت ترغب في الانسحاب، يجب عليك استخدام نفس بطاقة الائتمان المستخدمة عند إيداعها في الأصل. يرجى أن نضع في اعتبارنا أن المبلغ الذي يمكن سحبه عن طريق بطاقة الائتمان، يجب أن لا يتجاوز مجموع المبلغ المودعة باستخدام نفس بطاقة الائتمان. وستخصم رسوم معالجة سحوبات الأموال من المبلغ المسحوب. الأرباح الإضافية المكتسبة بعد ذلك يمكن سحبها من قبل أي طريقة أخرى متاحة من اختيارك. تأكد من وجود هامش مجاني كاف في حسابك لتغطية السحب. إذا لم تقم بذلك، يمكنك اختيار إغلاق بعض المراكز المفتوحة في حسابك قبل طلب السحب. تتم معالجة عمليات السحب بواسطة فكستم في غضون 24 ساعة من طلبك. سيتم نشر الأموال على بطاقة الخصم / الائتمان الخاصة بك في غضون أسبوع عمل واحد من معالجتها من قبلنا. قد يكون هناك تأخير إذا لم نتمكن من التحقق من معلوماتك. يمكنك سحب الأموال باستخدام بطاقتك فقط إذا تم استخدام نفس البطاقة للإيداع. حدود معالج بطاقة الائتمان (لكل معاملة): الحد الأدنى: لا حد أدنى. الحد الأقصى: 15،000 يورو / دولار أمريكي. في حالة نشوء حالة يتعذر على معالج البطاقة فيها معالجة طلب السحب الخاص بك، قد يتصل بك فريق المكتب الخلفي لمناقشة الطرق البديلة المتاحة. لا تحتفظ فكستم ببيانات بطاقة العميل. يتم جمع كافة البيانات بطاقة وأبقى أبقى داخل يسي دس المستوى 1 مرخص مزود خدمات الدفع فقط. وفقا لتوصيات مجلس معايير صناعة بطاقات الدفع، يتم حماية تفاصيل بطاقة العميل باستخدام تشفير طبقة النقل - تلس 1.2 وطبقة التطبيق مع خوارزمية إس وطول مفتاح 256 بت.
افتح حساب.
حسابات التداول.
منتجات التداول.
منصات التداول.
أدوات التداول.
التجارة مع فكستم.
البرامج التعليمية القادمة.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2018 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.

لماذا يستخدم المتداولون بطاقات الائتمان لتداول العملات الأجنبية.
لماذا يختار التجار بطاقة الائتمان كطريقة دفع تستخدم لتمويل حساب تداول؟ الدفع باستخدام بطاقة الائتمان (سيسي) للاستثمار في الفوركس وغيرها من المنتجات المضاربة أو الاستثمار غير قانوني ويعتبر جريمة في الولايات المتحدة الأمريكية. ولكن في أنحاء أخرى من العالم يستخدم التجار طريقة الدفع هذه لأنها توفر الراحة والوصول إلى رأس المال الاستثماري الأكبر (بسبب قرض الائتمان).
يجد التجار اليوم مجموعة كبيرة من خيارات تمويل الحساب التي يقدمها وسطاء الفوركس. وتعتمد خيارات الوديعة التي يقترحها الوسيط على التفضيلات الشخصية لعملائه وموقعه وما إلى ذلك، حيث أن أكثرها شعبية هي ودائع بطاقات الائتمان أو حوالة مصرفية من البنك أو عن طريق استخدام مقدمي خدمات الدفع البديلة (بسبس). مدفوعات بطاقات الائتمان واسعة الانتشار. مع هؤلاء التجار طريقة الدفع تمويل حساباتهم إما مباشرة من خلال صفحة الإيداع على موقع الوسيط الخاص بهم، أو عن طريق إيداع أولا في حساب محفظة بسب ومن ثم تحويل الأموال إلى الوساطة.
إليك عدة أسباب يمكن أن نفكر فيها، لماذا تختار التجار استخدام بطاقات الائتمان عبر طرق أخرى عندما يتعلق الأمر بالإيداع في وسيط الفوركس:
أولا، سهولة وسرعة الودائع والسحب - يحتاج التجار فقط لتسجيل الدخول إلى حساباتهم في فوركس، وإدخال بيانات بطاقات الائتمان الخاصة بهم، وعادة ما تتم معالجة تحويل الأموال في نفس يوم العمل.
ثانيا، عدم كفاية النقدية في متناول اليد - حيث أن بعض التجار قد لا يكون لها مبلغ معين، والتي تنوي إيداعها نقدا، لذلك يفضلون الاقتراض من البنك.
على الجانب المتلقي، وسطاء على ما يرام مع هذا لأنه يساعدهم على الحصول على العميل، في حين أنها تحمل له متحمس على الهاتف.
ومع ذلك، استخدام مدفوعات بطاقات الائتمان في الفوركس وغيرها من الخدمات والمنتجات المضاربة للغاية إضافة المزيد من المخاطر للشخص.
تمثل بطاقات الائتمان شكل من أشكال الاقتراض. إذا أخذنا في الاعتبار مدفع الرسوم وكذلك متوسط ​​معدل الفائدة السنوي (15-19٪)، الذي يتم تحميل حاملي بطاقات الائتمان، وهذا يثير سؤالا رئيسيا - ما إذا كان العائد السنوي المتداول من أنشطة التداول كافية لتغطية جميع النفقات على بطاقة الائتمان الخاصة به، ناهيك عن كسب لقمة العيش.
ما الذي يجب أن يثير قلقا أعمق هو السيناريو، حيث يفقد المتداول وديعة كاملة (حد بطاقة الائتمان) بسبب سوء إدارة الأموال، ونهج التداول غير لائق أو العقلية النفسية وغير قادر على دفع له / لها دفعات شهرية على الائتمان بطاقة في الوقت المناسب. إذا كان التاجر يفتقد الدفعات، العديد من الرسوم ومعدلات الفائدة المتزايدة باستمرار ستحمل من قبل مصدر بطاقة الائتمان الخاصة به، في حين أن درجة الائتمان له / لها سوف تزداد سوءا. ونتيجة لذلك، فإن المتداول قد ينتهي به المطاف إلى المديونية.
مقالات ذات صلة.
وباعتبارها أكبر 20 اقتصاد في العالم من حيث الناتج المحلي اإلجمالي االسمي) 639.6 مليار دوالر (في عام 2018 وأكبر اقتصاد في العالم العربي، تعد المملكة العربية السعودية أكبر مصدر للنفط في العالم.
سماسرة الفوركس التي توفر للعملاء التجزئة مع إمكانية الوصول المباشر إلى المشاركين في السوق الآخرين من خلال شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن)، والمعروفة باسم وسطاء إن الفوركس.
وقد علقت سولوفوريكس وإيتانا الحفظ شراكة من شأنها تسخير قوة كلتا الشركتين لتزويد التجار المزيد من الشفافية والمعلومات وحماية الأموال.
العنوان: Innov8HQ ليميتد، ليفيل 1، 123 فوجيل ستريت،

تمويل حساب الفوركس الخاص بك.
جدول المحتويات:
المزيد والمزيد من التجار في كثير من الأحيان في نهاية المطاف يشكو عندما يطلب الانسحاب ووسيط الفوركس يرفض دفع التاجر. إذا كنت ضحية لمثل هذه الحيل، أو إذا كنت غير متأكد ما هو الطريق الصحيح لتمويل حساب التداول الخاص بك ثم قراءة هذه المادة التي سوف تساعدك على تجنب الأخطاء المكلفة التي يمكن أن تكلفك حرفيا أموالك.
F أوريكس وسيط طرق التمويل.
في محاولة لجذب التجار من جميع الأنواع، وسطاء الفوركس الآن في أيام تقدم مجموعة واسعة من وسائل الدفع التي تشمل كل من الودائع وسحب وسائل. وتصنف أساسا إلى طرق الدفع المختلفة التالية.
الدفعات بلا اتصال.
تتضمن طرق الدفع في وضع عدم الاتصال الوسائل التقليدية لتمويل حسابك والتي تتضمن:
يتم استخدام هذه الأساليب على أفضل وجه عندما تريد تداول مبلغ ضخم من المال لتمويل حساب التداول الخاص بك. ومع ذلك، قبل أن تقوم بنقل كمية كبيرة من رأس المال التداول تأكد من أن تعرف وسيط جيدا بما فيه الكفاية وأنهم كسبوا ثقتكم. الدفع عن طريق البنك وير والأساليب الأخرى المذكورة هي أكثر تكلفة، واتخاذ 5 أيام على الأقل أو أكثر. هناك رسوم إضافية مثل رسوم المعاملات المصرفية وكذلك رسوم خدمات صرف العملات التي يتم فرضها عند إجراء الدفع.
العيب مع استخدام الطرق المذكورة أعلاه هو أنه إذا كنت شم عملية احتيال، سيكون من الصعب الحصول على أموالك. البنك في أفضل الأحوال سوف توفر لك فقط مع إثبات الدفع الذي هو الشيء الوحيد الذي سيكون لديك كدليل على الدفع.
المدفوعات الإلكترونية.
وتزداد شعبية الدفعات الإلكترونية في الأيام الحالية بسبب سهولة استخدامها النسبية وانخفاض تكاليف المعاملات وأوقات المعالجة السريعة. في الواقع معظم وسطاء الفوركس تقدم الودائع الفورية والسحب عن طريق المحفظة الإلكترونية. بعض طرق تمويل الحافظة الإلكترونية المستخدمة بشكل جيد تشمل:
وغالبا ما يكون استخدام الدفع الإلكتروني أعلى من استخدام أي طرق تمويل أخرى. يقدم لك مقدمو الخدمات الإلكترونية ذات السمعة الطيبة مثل بايبال و سكريل "الحماية" معنى أنه في حالة رغبتك في استرداد المبلغ المستحق من إيداعك لأن وسيط الفوركس لا يدفع لك، يمكن أن تساعدك الحافظة الإلكترونية من خلال التدخل بين التاجر (وسيط الفوركس) والعملاء (أنت، والتاجر). المحلات هي أيضا شعبية كما معظم وسطاء الفوركس تقدم مكافآت خاصة عند إيداع باستخدام أي من أساليب الحافظة الإلكترونية المذكورة أعلاه.
بطاقات الائتمان / الخصم.
تمويل حساب التداول الخاص بك باستخدام بطاقات الائتمان أو الخصم هو أيضا وسيلة أخرى شعبية للتجار الذين يريدون إيداع على الفور. ومع ذلك، فإن المبلغ الذي يمكنك إيداعه يعتمد على الحدود التي يفرضها المصرف الذي تتعامل معه، لذلك يحتاج التجار إلى التحقق من ذلك أولا. ثانيا، في حال كنت ترغب في طلب استرداد لأن وسيط الفوركس هو عملية احتيال، يمكنك ببساطة رد المبالغ المدفوعة. ومع ذلك، هناك تكاليف تنطوي بما في ذلك الحاجة إلى شرح لمديرك المصرفي على الصفقة. لاحظ أنه من خلال طلب رد المبالغ المدفوعة فإنه لا يضمن لك أموالك، وبالتالي التجار بحاجة إلى أن تكون أكثر حذرا عند تمويل حساباتهم مع بطاقات الائتمان أو الخصم. وهناك أيضا خطر أن وسيط الفوركس الذي تستخدمه يمكن أن ينقذ بيانات بطاقة الائتمان الخاصة بك، والتي إذا تقع في الأيدي الخطأ يمكن أن تخلق الكثير من المتاعب بالنسبة لك.
ما هي أفضل طريقة لتمويل حساب التداول الخاص بك؟
من ثلاث طرق رئيسية أعلاه، دون شك باستخدام الدفعات الإلكترونية هي الخيار الأفضل للأسباب التالية:
تكاليف المعاملات أرخص: معظم وسطاء الفوركس لا تتقاضى أي رسوم. وبعبارة أخرى، يتم تغطية تكاليف المعاملة عند إجراء وديعة من قبل وسيط الفوركس. كما أن أي سحب طلبك تحمل أيضا رسوم معاملة أصغر من غيرها من الطرق آمنة للاستخدام: استخدام المحفظة الإلكترونية يمكن أن تساعد على حماية أموالك. فمن السهل أن تطلب أو نزاع معاملتك إذا كنت حقا تجد أن وسيط الفوركس قد خدع لك. ومن المعروف أن المحلات للتحكيم نيابة عنك والخدمة تأتي دون أي تكلفة إضافية أوقات المعالجة السريعة: الإيداع (والسحب) وعادة ما يكون أسرع عند طلبها عن طريق المحفظة الإلكترونية كما هو تقريبا لحظة في معظم الحالات. أفضل جزء هو أنه يمكنك فعلا ربط بطاقة الائتمان أو الخصم أو حتى حسابك المصرفي إلى الحافظة الإلكترونية الخاصة بك واستخدامها.

Comments

Popular Posts